الجمعة، 19 أكتوبر 2012

الوهابية تشوه الإسـلام

وكأن هناك مخططاً من أعداء هذه الإمّة لإزالة كل مواقع العزّة والرفعة التي تجعل من تاريخ المسلمين حيّاً في قلوب وعقول الأجيال المعاصرة.

أول ما فعله هؤلاء هو تدمير آلاف من قبور الصحابة من المهاجرين والأنصار (تصل الى عشرة آلاف) وغيرهم من آل البيت والتابعين والشهداء في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة، وإزالة القبب، حتى أنه لا يمكن التعرّف اليوم إلا على بضعة قبور منها، وجاء ذلك بناء على فتوى الشيخ عبد الله بن بلهيد وبإدّعاء عبادة المسلمين لهذه القبور من دون الله. وفعلوا نفس الشيء في مقبرة المعلّى بمكة المكرمة، فدمّر قبر أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها، وقبر أبي طالب، وقبر آمنة بنت وهب أم النبي صلى الله عليه وسلم وغيرها.
الفنان اليثربي
[4]
[ السعودية - الرياض ]: 13 / 6 / 2012م - 2:28 م
نع هذه رسالة .... مصداق للسيدة والله لا تمحو ذكرنا .. وجميع الحضارات تعاقبة علي المدينة المنورة ولكن حافظة عليها ... واالنبي حافظ علي مدائن صالح فهي العمق التسلسل للانبياء العرب .... كما نقب ابراهيم الخليل بوحي من الله عن الكعبة فهو اول منقب اثاري اشرعه الله ولولا ذلك لما كان في قبله وو الخ .. والثاني وضحظ من يريد ان يلصق الفوبية في الاسلا م ..والثالثه هو ان المأذنه من العناصر المعمارية من اصل المسجد حيث من فوقها ياذن للصلاة وتفنيد وضحض انها ليست من اصل المسجد...ونريد ايضا ان يكون لنا متحف ضخم للحفاظ علي المعثورات والمصاحف القديمة ويوثق التسلسل التاريخي للمدينة المنورة والاقزام التي عاشت بالمدينة قديما وحتي العصر الراهن لتبرز دور ها الحضاري والتاريخي لاول نظام دوله نبوية في العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق