الأحد، 4 نوفمبر 2012

الاسهال الديني. سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه

سلفيون في مصر يحكمون بقطع يد شاب ولسان شقيقه
.
قضت جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسويس في مصر، حكمها بقطع لسان شاب بعد أن “سب الدين”؛ احتجاجاً على محاولات “الجماعة” قطع يد شقيقه والاعتداء عليه، بعد أن رفض دخول أحد “أمرائهم” دورة مياه خاصة به بدون استئذان.

وقال أحمد غريب محمد لصحيفة “الموجز” الإلكترونية إنه كان متواجداً بالمحل الخاص به بمنطقة الأربعين بالسويس، وفوجئ بأحد الملتحين يدخل المحل عليه ويدخل دورة المياه بدون استئذان، وعندما سأله عن سبب الدخول وضرورة الإذن منه، كان رده “نحن لا نستأذن”، وهو ما دفع صاحب المحل بالاعتراض على دخولهم المحل الذي يمتلكه، وتسبب هذا في وقوع مشادة كلامية بينهم. وبعدها بدقائق أتى ما يقرب من ثلاثين شخصا ليؤدبوه على تطاوله على أحد رجال الدين حسب قوله، وقاموا بتقييده وأبرحوه ضرباً في أماكن متفرقة من الجسم، وحاولوا قطع يده لتطاوله بها على أحدهم! إلا أنهم لم يتمكنوا من هذا بعد تدخل المارة! وتسببت هذه المحاولة بجرح يده جرحا غائرا وقطع الأوردة والعروق، كما أصابوه بجرح غائر بالرأس، وأماكن متفرقة بالجسم.
وعندها تدخل المارة وأتى شقيقه للدفاع عنه، ووسط حالة من الغضب، سبهم شقيق المعتدى عليه، وهو ما دفعهم إلى الحكم علناً أمام الجميع وأمام والده بقطع لسانه لسبه الدين وتطاوله عليهم! وحاولوا الإمساك به لولا تدخل أهل المنطقة والجيران الذين حالوا بينهم وبينه وقاموا بتهريبه!
اسلام الجهال..تبهدايل هدا ليس من الاسلام ..اين الحكومة ..لتوقيف هدا الاسهال الديني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق