الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

الهام شاهين.كم واحد قبلك وحضنك واعتلاكى فى أفلامك ومسلسلاتك.

أكد الدكتورعبدالله بدر أستاذ التفسير وعلوم القرآن أن من حق اى رجل دين أن يُكفر شخص إذا صدر منه ما هو كُفر ، تعليقا على اتهامه للفنانة الهام شاهين بتقديم الفجور والزني والدعارة.
وقال بدر، في لقاء تلفزيوني عبر برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم 2" اليوم الجمعة ، "احنا اللي فى خطر من الفن مش الفن اللى في خطر" ، مشيرا الى أن الإعلام عمد إلى تقديم جزء فقط من الحلقة التي هاجم فيها الفنانة الهام شاهين ، ولم يذكر الحقيقة كاملة.
وشدد على أنه لم يتعدى بــ "الشتم" على الفنانة إلهام شاهين، ولكنه قام باستخدام الكلمات الصحيحة، وفقاً لما نص عليه القرآن والشرع ، مضيفا أنه عندما وصف شاهين بكلمات "السفل والفجر" كان يستخدم التوصيف الشرعي لمثل من يقدم على تقديم مثل هذه المشاهد الساخنة.
وأشار إلى أن التوبة ليست ممنوعة عن أحد، وبأي وقت تريد به الفنانة أن تتوب فالباب مفتوح أمامها، وأنا لم أغلقه أمامها، ولكننا عندما نوصف شخصا، نتحدث عن الأعمال الحالية التي يقوم بها.
وكانت الهام شاهين اعلنت رفضها لحكم الإسلاميين عبر لقائها مع الإعلامى نيشان فى احدى حلقات برنامجه " أنا والعسل" فى شهر رمضان، ووجهت حديثها لما اسمتهم بالتيارات الإسلامية المتشددة، قائلة :" احنا مش هنسمح لحد ميفهمش فى اللى احنا بنقدمه علشان يقيمنا، أنا رفعت اسم مصر عاليا".
الأمر الذي دفع الشيخ عبدالله بدر الى وصف ما زعمت أنها قدمته لمصر بـ"العفن"، وأنها ملعونة وسافلة، وفاشلة وفاجرة، عبر لقاء تليفزيونى على قناة "الحافظ" الفضائية، مؤكداً أنها ما قدمت لبنات المسلمين غير الزنى والفجور، قال:"ما قدمت غير العفن ونحن نحكم فيك شرع ربنا"، وأضاف:" كم واحد قبلك وحضنك واعتلاكى فى أفلامك ومسلسلاتك.. استرى فضايحك واطلبي من الله التوبة مش أنت اللى هتحكمى علينا، ارحمونا بقي، ربنا قال أسألوا أهل الذكر مش أهل الزنا والدعارة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق