الجمعة، 12 أكتوبر 2012

سعودي يغتصب اثنتين من بناته وحمل إحداهما


اتهمت الشرطة السعودية بمكة المكرمة رجل سعودي باغتصاب اثنتين من بناته بعد استدراجهما إلى مجلس الرجال والاختلاء بهن ، حيث تم الكشف صدفة بعد ذهاب فتاة في العقد الثالث من العمر إلى مستشفى في مكة المكرمة، للكشف عن ألم حاد في البطن.وصدمت والدة الفتاة، التي كانت برفقتها بالمستشفى، عندما اعترفت ابنتها أمام الجهات الأمنية أن حملها نتيجة تعرضها للاغتصاب من والدها طوال الأشهر الخمسة الماضية.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة مكة المكرمة، المقدم عبد المحسن الميمان، إن ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام دائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص.
وقامت والدة الفتاة بتحرير شكوى ضد زوجها في قسم شرطة الجمهور حيث اعترفت الفتاة في محضر التحقيقات أن والدها درج على اغتصابها في الأشهر الماضية، من خلال استدعائها لمجلس الرجال في المنزل الذي لا يسمح لجميع أفراد أسرته بدخوله دون استدعائهم، حيث يطلب من الفتاة الكبرى أن تجلب له ماء، وعند حضورها يغتصبها.


وكشفت التحقيقات أن الجريمة لم تقتصر على البنت الكبرى، إنما طالت الابنة الثانية التي تعرضت للأمر نفسه من قبل والدها خلال الفترة الماضية، دون أن يكتشف أمره.
وألقت الجهات الأمنية القبض على الأب وحجزه في السجن العام للتحقيق معه في مجريات القضية، حيث كشفت مصادر أن الأب يتعاطى المخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق