الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

الهام شاهين:ساهمت في التحرش الجنسي في الشوارع المصرية بافلامها الجنسية .ردود مصريين على المواقع الاجتماعية ..شوفوا..اقرؤوا...الله يهديها

 
كانت الهام شاهين قد حلت ضيفة على مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته السادسة، الا انها كانت منزعجة تماما ازاء قضيتها المرفوعة ضد الدكتور عبد الله بدر، أستاذ التفسير بجامعة الأزهر، والذي يواجه تهمة السب والقذف بحق الفنانة إلهام شاهين في إحدى القنوات الفضائية على الهواء مباشرة.
وكانت محكمة جنح الزاوية، في مصر برئاسة المستشار سالم حجازي، نظر دعوي السب و القذف المقامة من الفنانة إلهام شاهين ضد مقدم برامج في قناة الحافظ الفضائية الشيخ، الدكتور عبد الله بدر لجلسة 19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، للاطلاع وتقديم المستندات.
وكانت محكمة جنح الزاوية بدأت الجلسة الأولى لمحاكمة المذيع في قناة 'الحافظ' الشيخ عبدالله بدر، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، بعد قيامه بتوجيه السب والقذف لها على شاشة القناة ووصفها بـ 'الفاجرة والعارية والفاسقة، و كم من رجل قَبَّلَك و كم من رجل اعتلاك' ، ثم نعتها بأنها 'زانية، ثم كافرة، ثم من أهل النار' .
وأشارت الفنانة شاهين إلى أن الحالة العامة خلال الفترة المنقضية لم تكن تشجع على عمل أفلام جديدة ولا تشجع الناس على أن يذهبوا إلى دور العرض لمشاهدتها.

 'وافقت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم 'عصر الحريم' للمخرجة إيناس الدغيدي، وهو عمل يتناول بجرأة وموضوعيه قهر المرأة في مواجهة الثقافة الذكورية، ويفترض أن أبدأ تصوير ثلاثة أعمال سينمائية تم تأجيلها لظروف معينة إلى أن نتأكد من تقبل الجمهور للسينما، خاصة أنه يبحث عن بسمة تخرجه مما هو فيه، ومن المتوقع أن يتم التصوير بعد عيد الأضحى. وهذه الأفلام هي: 'مفترق الطرق' تأليف وإخراج هالة خليل، 'هز وسط البلد' تأليف وإخراج محمد أبوسيف، و'يوم للستات' للمخرجة كاملة أبوذكري. وفي مجموعها أفلام اجتماعية تتناول قضايا شائكة ومهمة وبرؤية بسينمائية جديدة ومتميزة لما تعانيه المرأة من قهر وظلم. كما أن هناك عملين تلفزيونيين هما 'كلمني عن بكرة' و'ست الحسن'، ولا يزالان في طور القراءة، ولم أصل إلى قرار بعد بشأنهما.
----------------------------------------------
-->01-·  الوسخة الهام شاهين و الشراميط الاخرين دول شوهوا صورة مصر بالخارج و صورونا على اننا شعب نصفه طبال و النصف الاخر رقاصات.
--02 -->
أناأعلم أن أمثال هؤلاء مخطئين.ولكن:ادعوا إلي سبيل ربك بالحكمةوالموعظة الحسنة.
-->
03-هؤلاء اناس استمراوا الحرام واصبحوا جزءا اصيلا من معيشتهم من خمور ودعارة وسهر وانحلال ويظنون انهم من الوطنيات لعنه الله علي وطن ترفعين اسمه ايتها الفاجرة.
اما علماؤنا الاجلاء فنحن معهم قلبا وقالبا.
-->
-04-يا شيخنا الجليل هي قالت من ضمن ما قالت : احنا مش هنسمح لحد ((ميفهمش)) فى اللى احنا (( بنقدمه )) علشان ((يقيمنا))، أنا رفعت اسم مصر عاليا"... تقصد عدم فهم فضيلتك أنه كلما زادت المساحة المكشوفة من جسمها وزادت المشاهد الداعرة أنحطاطا كلما أرتفع أجرها وازداد الطلب عليها... أما رفع أسم مصر عاليا فقد أضحكتني حتي دمعت عيناي وأعين عشرة من الجيران.
-->
انت يا شيخنا عايز تقفل السبوبة بتاعتهم.... لما ممثل واحد ياخد في الحلقة الواحدة مليون واحد لوحدة وتيجي حضرتك تقول حرام يبقي لازم تبقي انت اللي بتقولة هو اللي حرام.
دي ناس ما يعرفوش وما يفهموش اللي حضرتك بتقولة.. هما لا يعرفوا الا الفلوس وعيشة البذخ وقد زين لهم الشيطان أعمالهم دة وسط عفن ولا يعرف الا العفانة.
05- -->انا مع الدكتور عبدالله ضد هذه الداعرة التي رفعت رجل(قدم) مصر وليس سمعة مصر ،فليسقط الهابطون وليعد للدين عزه.
-06- -->والهي ما كذب فهي عنوان قله الادب في مصر-
-07- -->
يكفينا أن التلفزيون الاسرائيلي يحذر المواطنين من مشاهدة الافلام المصرية لأنها تدعوا الى الانحلال والفجور وعدم أحترام الاسر المحافظة.
-08- -->
ماذا قدمت لمصر و لا اقول للاسلام حضارة هزؤنا بها فى دول الخليج من خلال أفلامهم الخليعة و باراتهم الشهيرة فى شارع الهرم ألا لعنة الله على الظالمين و الفاسقين توبوا إلى الله وليعفو عنا وعنكم.
-09- -->
الاسلام اهين و اصبح تهمة فى عهد المخلوع و الشراميط لذلك لا تنتظروا من الرئيس ان يحقق ما نتمناه من علو و رفعة للدين دون مساندة شعبية من العامة و بعيدا" عن التيارات الاسلامية حتى يعرف العالم اجمع ان اسلامية الدولة ليست مطلب الاخوان و الجماعات الدينية فحسب بل مطلب شعبى لكل المصريين الشرفاء ولم يتحقق ذلك الا بالمليونيات الحقيقية على ارض الواقع , الم يستحق منا ديننا و اخلاقنا و تربية اولادنا فى مناخ اخلاقى دينى سمح الدفاع المستميت و العناء و المثابرة و الجهاد ؟ضد الفسق و دولة الفجور باسم الفن و الاعلام الجنسى الفاجر و الافكار المستوردة من ليبرالية و يسارية و علمانية ربنا يهديهم!
-10- -->القذره المنحطه رفعت اسم مصر وهى بترفع رجليها واسألوا سوق المتعه ولحم رخيص الزانيه المومس الداعره الهام شاهين-
-11- -->
أخى الحبيب.ادعوا إلي سبيل ربك بالحكمةوالموعظةالحسنة.وكان فى عهد رسول الله إمرأة سيئةالسمعةومع ذلك لم يتهمهاالرسول بالزني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق