الاثنين، 8 أكتوبر 2012

صحيفة الخليج الإلكترونيه- سامي العتيبي.وصف فضيلة الشيخ سليمان الحربي, رئيس تحرير صحيفة الرياض تركي السديري بـ"المتناقض" وفق حساب فضيلتة بـ"تويتر".


وقال الشيخ سليمان الحربي في تغريدتة بـ"تويتر": المدعو تركي السديري يتهم العبيكان بأنه متناقض, ألم يقدمة في جريدتة فقيهاً عصرياً ومفتياً حصرياً.

وأضاف الشيخ الحربي: بأن مجرد لقاء يخلعه من مسماه الرسمي.

وأكد فضيلة الشيخ سليمان الحربي رئيس تحرير صحيفة الرياض تركي السديري (متناقض).


ومن جانبه تركي السديري رئيس تحرير صحيفة الرياض: قد هاجم الشيخ عبدالمحسن العبيكان المستشار في الديوان الملكي السعودي هجوماً لاذعاً في مقال له نشره بعنوان " منطق براهين تخلّف"

ووصفه بـــ (المنتكس) وقالـــ "المدعو عبدالمحسن العبيكان الذي مرّ بأدوار متناقضة في حياته نعرف ماذا كانت بدايتها وكيف صعدت به ادعاءات تجمّل عقلياً بها، وكيف انتكس في ارتداد عمّا كان يقول ليحلم بما هو يأمل وهو غير مؤهل له..تحدث في إذاعة نت عن المرأة كما لو كانت «عنزاً» مهملة في الشوارع أو مواقع التجارة، ويعلم الله أن كثيرات منهن أرقى منه عقلياً وثقافياً".

وطالب السديري هيئة الصحفيين بمحاكمة (العبيكان ) وقالـــ "وعرّج على الإعلام السعودي الذي هو الآن في مقدمة الإعلام العربي دون أي تهمة توجّه إلى أي كاتب أو صحيفة بأنهما في حالة ولاء لدولة أخرى.. نتحداه أن يثبت ذلك، ويتحتم علينا في هيئة الصحفيين أن نطلب محاكمته في جرائم القول التي أعلنها.."

قد ذكر الشيخ عبدالمحسن العبيكان على مدار حلقتين من البرنامج الأسبوعي “فتواكم” بإذاعة UFM أن شخصيات محسوبة ومعروفه ولها يد طولى تسعى لإفساد المجتمع وأنه قد يضطر لإعلان أسمائهم، كما أكد أن هناك من يحول بينه وبين لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لأنهم يعلمون ثقة الملك به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق