الاثنين، 8 أكتوبر 2012

العبيكان: هناك من يحول بيني وبين خادم الحرمين لثقة الملك بي العبيكان يشن هجوماً عنيفاً على العيسى وزير العدل لرفقتة وفد نسائي الى الولايات المتحدة

 

العبيكان: هناك من يحول بيني وبين خادم الحرمين لثقة الملك بي

كشف الشيخ عبدالمحسن العبيكان المستشار بالديوان الملكي أن هناك من يحول بينه وبين لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لأنهم يعلمون ثقة الملك به وأن اجتماعاته السابقة معه أتت بنتائج ايجابية ومنعت الكثير من مخططاتهم، مؤكداً أن هدف هؤلاء ليس هدم القضاء فحسب بل هدم المؤسسة الدينية الرسمية بأكملها.
وأشار خلال البرنامج الأسبوعي “فتواكم” عبر إذاعة UFM بحسب مانشره موقع اخبار 24 ساعة الى انه مستمر في فضح هؤلاء عبر سلسلة حلقات بالبرنامج، مقترحاً تسميتها “الصواعق المحدقة بأهل الفساد والزندقة”.
ولفت العبيكان الى أنه منذ شهور وهو يحاول اللقاء بالملك عبد الله وانه كتب في ذلك خطابا يطلب اللقاء به لتوضيح هذا الموضوع الخطير ولم تتم الاستجابة له، معتقداً ان الخطاب لم يصله من الأساس.
وأضاف: “الأمر استفحل ووصل للقضاء الشرعي ولن يُكتفى به، بل سيأتي دور المؤسسة الدينية الرسمية، لذا استخرت الله في التحدث في هذا الامر فانشرح صدري للحديث”، مبينا انه لا يبغي منصباً أو جاهاً بهذا الأمر كما يدعي البعض بل انه يعرض نفسه للخطر وفقد وظيفته.
وانتقد العبيكان سفر وزير العدل الحالي الدكتور محمد العيسى برفقة وفد نسائي الى الولايات المتحدة، متسائلاً: “ما علاقة نساء من جهات مختلفة كالتربية والتعليم وغيرها بالعدل والقضاء؟ وما الفائدة المرجوة من سفرهن؟”.

 
 
 
يعلنون ولايخجلون عن عشقهم إلى أبواب السلاطين !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق