الخميس، 11 أكتوبر 2012

جماعة حماس فهي جماعة حزبية لا تأمر بمعروف ولا تنهى عن منكر

في ظل قتل اليهود اخواننا في غزة:- تقوم السلفية بمحاربة المجاهدين المرابطين علي ارض غزة الطاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه ممن أحسن الأدب بين يدى أهل العلم واستفهم عما أشكل عليه ولم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛


بينما كنت امر علي منتديات السلفية التابعة للمذهب الوهابي الاثميم وجدت ما فطر قلبي وأدمع عيني علي ما وصل اليه حال المسلمين, ففي كل يوم يزداد الضعف,وينخر اوصالنا, بفعل الطائفة المسماه بالسلفية الوهابية.

في ظل الحرب علي اخواننا في غزة وذبحهم وحرقهم احياء يخرج الوهابية فتاوي عقيمة في منتدياتهم ضد حركة حماس والحركات الاسلامية في ارض غزة.


بدلا من الاتحاد والدعاء لكل مجاهد مرابط يشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله أصبح البديل اخراج ما في جعبة الوهابية من فتاوي مشايخهم ضد الجماعات المسلحة في حماس, ولست هنا بصدد الدفاع عن شخص بعينة, أو عن الدفاع عن منهج او فكر, بل نحن ندافع عن امة دب الضعف في اوصالها وكشفة لنا اهل غزة بجاهدهم ضد اله الحرب الصهيونية الغاشمة المجرمة.


من منا سأل في هذا الفترة العصيبة ما هو فكر الوية صلاح الدين وما هو فكر كتائب الشهيد علي وما فكر اي من الجماعات المرابطة الان؟؟


فالكل يدعو لكل مرابط يذب عن ارواح اخواننا ولكن السلفية يخرجون علينا هذه الايام بفتاوي من الالباني ومقبل الوادعي وغيرهم تذم في الحركات الاسلامية وكانهم يقولون اخرجوهم من الدعاء بل وتري الردود عجل الله هلاكهم وأشياء غريبة مريبة, تدعو للتساؤل لصالح من في هذا الوقت الترويج لهذه الفتاوي واظهارها علي السطح والتهليل لها والتصفيق واخواننا يذبحون ويقتلون وتراق دماءهم في الشوارع ويحرقون احياء ويقذفون بابشع الاسلحة واقذرها وهؤلاء يخرجون علينا بالانقسامات والطعن والتحذير فما اقبحها بلاهه.


فيخرجون علينا بهذه الاقوال التي وثقتها لكل محب لله ورسوله ولاجل اهل غزة نصرهم الله وشرح صدرنا بهذا النصر.


وتايدهم الي ان التظاهر لنصرة غزة من عمل الغوغاء فاخرجوا ما في جعبتهم لاقناع اتباعهم.


و ننسي فتاوي الالباني في وجب ترك اهل الضفة الغربية ديارهم وأرضهم لليهود والهجرة منها الي الخارج


ولا ننسي تحريم الالباني وأبن عثيمين وابن باز والحجوري والفوزان للجهاج في فلسطين والقيام بعميلات استشهادية ضد اليهود الغاصبين بل زاد بعضهم ان هذه العمليات من شانها تخليد فاعلها في النار فاليك هذا الرابط موثقة باصوات القوم.


http://www.soufia.org/vb/showthread.php?t=117



فالأن الوثائق تتحدث وهي منقوله من منتدياتهم وبالصور وانظروا التواريخ بالامس واليوم واخواننا يذبحون:-
السؤال
فتوى الألباني رحمه الله في حركة حماس
لحركة القائمة اليوم في الضفة هذه الحركة ليست إسلامية شئتم أو أبيتم لأنهم لو أرادوا الخروج لأعدوا له عدته وين العدة؟ العالم الإسلامي كله بتفرج وهدول بتقتلوا وبتذبحوا ذبح النعاج والأغنام ثم نريد أن نبني أحكاما كأنها صادرة من خليفة المسلمين ومن قائد الجيش الذي أمَّره الخليفة ونجيبها لجماعة مثل جماعة (حماس) هذه نعطيهم الأحكام الإسلامية، ما ينبغي هذا بارك الله فيكم نحن نرغب من هؤلاء الشباب يجب أن يحتفظوا بدمائهم ليوم الساعة مش الآن).
( من شريط 489 من سلسلة الهدى والنور )

استميع لهذه الفتوي بالضغط هنا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2- سئل مقبل رحمه الله كما في تحفة المجيب ص 145:
(ما رأيكم في الجهاد الإسلامي وحركة المقاومة الإسلامية حماس في الأراضي العربية المحتلة في فلسطين؟
فأجاب رحمه الله تعالى:
(أما جماعة حماس فهي جماعة حزبية لا تأمر بمعروف ولا تنهى عن منكر
وتنكر على أهل السنة ولو حصل لهم نصر لفعلوا كما فُعل في أفغانستان يوجه بعضهم إلى بعض المدفع والرشاش لأنهم ليسوا على قلب واحد )

والصور تتحدث عن نشرهم هذه الفتاوي في اكابر منتدياتهم الاثيمة فقم بالضغط علي الصورة وشاهدها منفرده لتشاهد التواريخ بتاريخ شهر يناير 2009 وخلال هذه الايام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق